الرئيسية | تمارة اليوم

هذه تفاصيل انتقال مجازر عمالة “الصخيرات تمارة” إلى المجزرة الجهوية

نشر في 5 يوليو 2024

الرباط اليوم

تواصل الجمعية المهنية للجزارة بعمالة الصخيرات – تمارة جهودها الحثيثة لتحديث وتحسين بيئة العمل المهني، وذلك في إطار السياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، والتي تهدف إلى دعم القطاعات المهنية المرتبطة بمعيشة المواطنين والارتقاء بفضاءات العمل.

في هذا السياق، وبعد مطالبة الجمعية المهنية بتشييد مجزرة عصرية تستجيب للمعايير الصحية بتاريخ 11 فبراير 2020، واستمراراً للمراسلات والإجراءات الرامية إلى إصلاح وتنظيف المجازر الإقليمية في سنة 2022، تمت الموافقة على مشروع إحداث مجزرة بلدية حديثة، وفقاً للاتفاقية المبرمة بين الجهات المعنية.

ورغم التحديات والصعوبات التي قد تعيق بعض المهنيين، تؤكد الجمعية المهنية على متابعتها الدؤوبة لتنفيذ هذا المشروع الطموح الذي يعزز التزام المملكة بمعايير الصحة والجودة المعترف بها وطنياً ودولياً. وتشير الجمعية إلى أن الحل الأمثل لمواجهة هذه التحديات هو إشراك المهنيين في القطاع لضمان توفير بيئة عمل صحية وآمنة.

في هذا الإطار، تدعو الجمعية كافة المهنيين إلى التحلي بالتبصر والحذر، وعدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة التي تهدف إلى تشويه الحقائق وإثارة الفتن. وتؤكد الجمعية استعدادها الكامل للتعاون مع الجهات المختصة لحل كافة النقاط الغامضة في هذا المشروع، وذلك في إطار الواجب الوطني والمهني.

تعتبر الجمعية أن هذه الخطوة تأتي في إطار السعي للإصلاح المستمر، داعية جميع المهنيين إلى الاتحاد والتكاتف لتحقيق الأهداف المشتركة والارتقاء بقطاع الجزارة إلى مستويات أفضل.

تمارة اليوم 5 يوليو، 2024

حول هذا المقال

هذه حقيقة إعفاء “السكنفل” من رئاسة المجلس العلمي المحلي للصخيرات تمارة

الرباط اليوم انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار حول إصدار وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية قرارا يقضي بإعفاء لحسن بن إبراهيم السكنفل رئيس...

تمارة اليوم نشر في 7 يناير 2024

طرامواي الرباط ـ تمارة.. عندما يصبح الحلم حقيقة

الرباط اليوم استعدادا لاحتضان المغرب مونديال 2030 تمت المصادقة على برنامج تطوير شبكة ترامواي الرباط سلا تمارة. وتم أمس اختيار المقاولة المكلفة...

تمارة اليوم نشر في 28 يونيو 2024

والي الرباط مستمر في هدم دواوير بتمارة

الرباط اليوم لا تزال عمليات هدم عدد من دور الصفيح بتمارة مستمرة، حيث تشرع السلطات المحلية في هدم دوار بناصر الشمالي،...

تمارة اليوم نشر في 22 مارس 2023

هذا هو السبب وراء توقيف عامل عمالة الصخيرات تمارة

الرباط اليوم أكدت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، أنها بادرت إلى توقيف عامل عمالة الصخيرات ـ تمارة وستة رجال سلطة وإطارين إداريين...

الصخيرات اليوم تمارة اليوم نشر في 25 أكتوبر 2022