الرئيسية | الرئيسية

بلماضي يستعد لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الجزائري

نشر في 11 فبراير 2024

الرباط اليوم

أكدت تقارير صحفية أن جمال بلماضي، المدرب الحالي للمنتخب الجزائري لكرة القدم، يستعد لرفع دعوى قضائية ضد الاتحاد الجزائري للعبة بسبب عدم تلقيه إشعارًا رسميًا بإقالته أو فسخ عقده.

ووفقا لـ “أنفا نيوز”، يرفض بلماضي الاعتراف بالإشعار الذي أرسله الاتحاد الجزائري، ويظل يعتبر نفسه المسؤول الرسمي عن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري، مادامت الفاف لم تبلغه بشكل رسمي بإعفائه من منصبه.

ويعتبر بلماضي أن عقده لا يزال ساريا مع المنتخب الجزائري، حيث لم يستقل من منصبه ولم يتلق إشعارا رسميا بفسخ عقده من قبل الاتحاد الجزائري.

من المتوقع أن يلجأ المدرب الجزائري إلى الإجراءات القانونية لتوضيح وضعيته القانونية والدفاع عن حقوقه كمدرب للمنتخب الجزائري.

وفي خطوة مفاجئة، قرر بلماضي التراجع عن استقالته بعد الأداء المخيب في كأس أمم إفريقيا، مطالبا بالحصول على كامل مستحقاته كمقابل لقبول الرحيل.

وقد أفادت تغريدة للمعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي في يناير الماضي، أن بلماضي يسعى لتحصيل أكثر من 7 ملايين يورو للموافقة على الرحيل، بينما يقترح الاتحاد مبلغا يقدر بـ 624 ألف يورو كتعويض يغطي 3 أشهر من عقده.

وأوضح الدراجي أن بلماضي حصل على أكثر من 12 مليون يورو منذ عام 2018 كرواتب ومكافآت، دون تحديد أهداف محددة في عقده، وهو ما يختلف عن عقود المدربين العالميين الآخرين.

الرئيسية 11 فبراير، 2024

حول هذا المقال

أنبوب الغاز المغربي النيجيري

الرباط اليومعبد السلام الصديقيالمشروع الضخم لخط أنابيب الغاز الذي سيربط بين نيجيريا والمغرب وسيمتد فيما بعد إلى أوربا يثير اهتماما...

الرئيسية نشر في 11 يونيو 2022

هام للبحارة والصيادين.. منح تعويض شهري جزافي قدره 2000 درهم

الرباط اليوم قررت لجنة اليقظة الاقتصادية منح تعويض شهري جزافي قدره 2000 درهم لفائدة الأجراء والمستخدمين بموجب عقود الإندماج والبحارة والصيادين...

الرئيسية نشر في 27 مارس 2020

الحكم الصادر في حق دنيا بطمة.. عبد الفتاح جوادي يدخل على خط

الرباط اليوم دخل الفنان المغربي، عبد الفتاح جوادي على خط الجدل الذي رافق خبر رفض المحكمة لطلب النقض الذي تقدمت به...

الرئيسية نشر في 4 يناير 2024

وزير الصحة: ارتفاع حالات الوفيات يرجع إلى هذا السبب

الرباط اليوم كشف وزير الصحة، خالد آيت الطالب، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن ارتفاع حالات الوفيات بالمملكة الناجمة عن فيروس كورونا المستجد...

الرئيسية نشر في 18 نوفمبر 2020

بسبب الوزراء.. سلطات الرباط تمنع وقفة حماة المال العام

الرباط اليوم منعت سلطات الرباط الجمعية المغربية لحماة المال العام من تنظيم وقفة احتجاجية كانت قد دعت لها أمس السبت، انطلاقا...

الرئيسية نشر في 26 سبتمبر 2021

مضامين خطاب العرش

https://www.youtube.com/watch?v=1dom5R2M4tw

الرئيسية نشر في 31 يوليو 2017